أفضل الأطعمة لمواجهة السرطان 1

_28 _يونيو _2017

القسم الأول

أفضل الأطعمة لمواجهة السرطان

لیس هنالک طعام بامکانه تجنب السرطان لکن هنالک ترکیبة من الأطعمة مؤثرة في هذه المسئلة . تذکروا بأن حین الطعام یجب أن یکون ثلثین من الطعام التي تتناولونه یجب أن یتکون من الأطعمة النباتیة و فقط ثلث یکون من البروتئینات الحیوانیة . هذه الأقتراحات قدمت من قبل مرکز التحقیقات للسرطان في الولایات المتحدة الأمریکیة و هي تعتبر من أفضل الطرق لتجنب و مواجهة السرطان .

أفضل الأطعمة لمواجهة السرطان

الفاکهة و الخضروات غنیة بالمواد المغذیة المناسبة لتجنب السرطان و تذکروا بأن کل ما کانت الفاکهة و الخضروات ملونة اکثر ستکون أکثر مضادة للسرطان و أضافة للمواد و الترکیبات المضادة للسرطان الفاکهة و الخضروات بامکانها المساعدة علی حفظ الوزن و الحفاظ علی الصحة و بامکانها مساعدتکم فیها .

و یجب أن تعلموا بان الوزن الزائد تزید من خطر الأصابة بأنواع السرطانات مثل سرطان القولون ، ازوفاغوس ، و الکلیات لهذا تناولوا مقدار کبیر من الخضروات و الفاکهة المتنوعة علی الأخص التي لها لون أخضر داکن أو أحمر داکن أو برتقالی .

أفضل الأطعمة لمواجهة السرطان

الفولات نوع مهم من الفیتامین ب التي بامکانها تجنب الأصابة بسرطان القولون ، و الرکتوم و الصدر بأمکانکم الحصول علی هذه المادة الغذائیة في الفطور بتناول فطور غني بمواد معدنیة و منتجات الحلیب فهذه المواد غنیة بشکل کبیر بالفولات أضافة الی أن البرتقال و الشمام و التوت غني بشکل کبیر بهذه المادة و هي ضروریة في استکمال الفطور .

أفضل الأطعمة لمواجهة السرطان

من الطعام التي یحتوي علی مقدار کبیر من الفولات هو البیض و بعض البهارات و الحبوب و اوراق الخضروات مثل السبانخ و بامکانکم الحصول علیها من هذه المواد .

یجب أن تعلموا بأن افضل الطرق للحصول علی مادة الفولات لیست تناول الأقراص المکملة الغذائیة بل تناول الفاکهة و الخضروات و الحبوب و الحبوب الغنیة فهذه الطریقة اکثر طبیعیة و فائدة .

أفضل الأطعمة لمواجهة السرطان

کما یجب أن نذکر بأن تناول هات داک أو الطعام الحاضر بشکل غیر مداوم بل بشکل مرات لیس خطرا لکن بامکاننا أن نقول أن عدم تناول الحوم و المنتجات التابعة لها مثل النقانق تزید من خطر الأصابة بأنواع السرطان مثل سرطان القولون و سرطان المعدة أضافة ألی أن أستعمال الکثیر للحوم المملحة و ما یشابها ببسبب تعرضها الکثیر للمواد الکیمیاویة تزید من خطر الأصابة بالسرطان في الشخص .

الطماطم

سبب فوائد الخارقة للطامطم غیر واضحة و لیس واضحة أن کانت بسبب الصبغات الحمراء الموجودة في الطماطم . الطماطم یحول دون الأصابة بأنواع السرطان من ضمنها سرطان البروستات أضافة الی تناول عصیر الطماطم و انواع الصلصات الطبیعیة الناتج من الطماطم لها تأثیر جید علی السرطان و تجنبه .

(أفضل الأطعمة لمواجهة السرطان 1 هو القسم الأول من مقالة تتکلم عن الأطعمة الطبیعیة المفیدة لتجنب و علاج السرطان بانواعة و طرق أستعمال هذه المواد بشکل صحیح في موقع طبیبي)