تعرفوا علی الميزوثيرابي

الميزوثيرابي طریقة متقدمة غیر تهاجمیة و جراحیة لحل مشاکل کالتالي:

  • علاج الدهون الغیر مطلوبة في الجسم.
  • علاج التجاعید و أعادة الشباب.
  • علاج ترهل الجلد.
  • علاج شیخوخة جلد الیدین.
  • محو الدهون الأضافیة في الرقبة.

کیف یؤثر الميزوثيرابي؟

الميزوثيرابي في الحقیقة طریقة تقلیدیة لحقن المواد الضروریة الي الطبقة الوسطی من الجلد و هي بخلاف الأدویة التي یجب تناولها لتصل الي الجسم تستهدف بشکل مستقیم الخلایا و لهذا بأمکاننا أستعمال کمیة أقل من العلاج فبکمیة أقل بأمکان الحصول علی نتیجة ممتازة .

الميزوثيرابي لعلاج السلولیت

تستعمل هذه العملیة لهدم السلولیت(الخلایا الدهنیة تحت الجلد) في مناطق کالرجل و المؤخرة. فبعلاج الخلایا الأرتباطیة و تصغیر الخلایا الدهنیة و تحسین الدورة الدمویة فینها الميزوثيرابي تتمکن من التخلث من السلولیت و أعطاء الجلد جمال و صفاء، للوصول لهذه النتیجة یجب تکرار هذه العملیة لمدة 10 الی 15 أسبوعا.

الميزوثيرابي لنحت الجسم

نفس الطریقة التي شرحناها سابقا لهدم السلولیت تجري علی هذا النوع ایضا هذه الطریقة تمتع بمزیات کبیرة بالنسبة للطرق الأخری کالشفط أو الجراحات فالميزوثيرابي طریقة غیر جراحیة و غیر تهاجمیة و لا تحتاج الی الجراحة و التخدیر و فترة النقاهة کما خلافا للشفط الذي یوجد هنالک احتمال لعودة الدهون في هذه الطریقة لن تکون هذه المسألة واردة

الميزوثيرابي لأعادة الشباب

في طرق أعادة الشباب لالميزوثيرابي التي تسمی عادتا مزولیفت تحقن الفیتامینات في الجلد و تسبب تفعیل متابولیسم الجلد و صناعة الکلاجن و الاستین، هذه الطریقة لیست فقط لمحو التجاعید بل أنها تحول دون تجاعید جدیدة و تحتاج الی 4 ألی 6 حصص علاجیة و کل 3 ألی 4 أشهر لحصة للحفظ.

تعرفوا علی الميزوثيرابي

هذه المقالة مستخلصة من مقالة What is Mesotherapy    من موقع mesotherapy.com أحد المواقع  الطبیة المشهورة عالمیا.