کیف نکون اکثر صحة ؟

_28 _يوليو _2017

کیف نکون اکثر صحة ؟

هل تریدون أن تکون اکثر صحة أقرؤا هذه المقالة و تعلموا ان الصحة مرهونة بتغییرات في الحیاة هنا سنطرح نصائح تساعدکم علی تجنب الکثیر من أنواع السرطان و الأمراض و البقاء سالمین وسیمین و ملیئین بالصحة فکونوا معنا في موقع طبیبي :

  • ناموا بشکل کافي

النوم لمدة 8 الی 10 ساعات ضروري لکل شخص سالم و صحي لهذا قبل النوم تجنبوا شرب القهوة و المشروبات الکثیرة السکر و اذا کان عملکم أو دراستکم تحتاج الی الأستیقاظ مبکرا ننصحکم بالنوم مبکرا .

صحة الجسم

  • اضحکوا

الضحک الکثیر یسبب بتحسین الأحاسیس الداخلیة لکم و یبینکم اکثر شبابا الدراسات تشیر بأنه بشکل عام الضحک یساعد علی تحسین الوضع العام للجسم

صحة الجسم

  • لا تعملوا شیئا لدقائق

البقاء في مکان مظلم و من دون صوت و عدم التفکیر لدقائق ل10 دقائق یحسن الوضع الجسمی في هذه الحالة یجب الترکیز علی الطاقة الداخلیة لجسمکم هذا الترکیز یساعدکم طوال الیوم لحفظ صحتکم .

صحة الجسم

  • اتبعوا حمیة مناسبة

الحمیة المتوازنة التي تشتمل علی الکربوهیدرات و الفاکهة و الخضروات و الدهون و الحبوب الضروریة .

اللحم من دون الدسم افضل منبع للبروتئین 5 الی 9 وجبات من الفاکهة و الخضروات ضروریة لجسمکم و تناول مقدار قلیل من الدسم یساعد الجسم علی العمل بشکل افضل.

صحة الجسم

  • أشربوا الماء

الماء مادة اصلیة مهمة لتفعیل و تقویة الجسم طوال الیوم من الأفضل أن تتناولوا 8 کؤوس من الماء في الیوم هذا الماء یساعد جسمکم لاستعادة الطاقة و العمل بشکل مناسب عدم شرب الماء الکافي من الممکن أن یسبب بظهور حب الشباب و الصداع و الجفاف تذکروا أن تشربوا 8 کؤوس من الماء لتکونوا بصحة جیدة .

صحة الجسم