الدکتورة الهه تیموری برند
الدکتورة الهه تیموری برند
طبیبة مختصة في الجلد و الشعر

الدکتورة الهه تیموری برند

الدکتورة  الهه تیموري برند مستشارة الجلد، الشعر و الجمال ولدت في سنة 1352 ه . ش في مدینة طهران و تخرجت من جامعة بندرعباس الطبیة و هي عضوة في أکادمیة أطباء التجمیل الأمریکیة.

لالدکتورة تیموري تاریخ یقارب 18 سنة في الأستشارات الطبیة للجلد و الشعر و هي من الأطباء الشهیرین في شمال شرق ایران و مدینة مشهد.

الدراسات الکثیرة و التداوم علی حضور المؤتمرات الدولیة و الدورات التعلیمیة التخصصیة جعل الدکتورة صاحبة رأي و خبرة في مجال الجمال و الجلد و الشعر و هي تعتبر من الأطباء الذین یسعون الی تطویر الطرق الجدیدة لعملیات التجمیل في شمال شرق ایران و حصولها علی شهادات في دورات تخصصیة دولیة في مجال الجلد و الشعر و التجمیل شهادة لهذه المسئلة.

من النجاحات الکبیرة في سیرة الدکتورة الذاتیة تأسیسها لعیادة مختصة في مجال الجلد و الشعر و التجمیل بأسم کهربد في مدینة مشهد المقدسة، هذه العیادة المختصة الحصریة تعالج سنویا مرضی کثیرین من داخل و خارج ایران و الدکتورة تعمل حالیا کرئیسة لمجلس ادارة شرکات نکین کهربد طوس.

احاطتها علی علوم الطبیة و تناسقها مع تطورات الطبیة و معرفتها بفروع طبیة مثل الطب الریاضي تسبب بأن تکون عضوة في جمعیة الطب الریاضي في خراسان و جمعیة الجراحین و جمعیة مکافحة السمنة في ایران و هذه فقط جانبا من سیرتها الذاتیة.

 

آدرس: مدینة مشهد المقدسة-شارع سجاد- شارع بزرجمهر شمالی 2 - عمارة بزشکان بزرجمهر - الطابق الاول

شماره تماس : 00985137668581

www.drelaheteimouri.com

ساعات العمل
السبت الأحد الأثنین الثلاثاء الأربعاء الخمیس الجمعة
الصباح - - - - - - -
المساء 13-17 13-17 13-17 13-17 13-17 13-17 -
مقالات
حب الشباب
الجمال

الأدویة من دون وصفة لعلاج حب الشباب

أقراء
الصحة

علاج الذقن المزدوج (اللغن)

أقراء
البشرة
الجمال

10 نصائح للبشرة المستعدة لحب الشباب

أقراء
رتوج الأمعاء
الصحة

تشخیص التهاب الرتوج في الأمعاء

أقراء