دکتر علیرضا واحدی
الدکتور علیرضا واحدي
متخصص في جراحة العین

العین من اعضاء المهمة في الجسم فصحتها مهم في طریقة الحیاة الجیدة للأنسان و من جهة الأخری الجفنین و الحاجبین ذات أهمیة کبیرة في الجمال.

الدکتور علیرضا واحدي یعتبر من افضل الجراحین و المتخصصین في شرق ایران و یعمل بکل الطرق الجراحیة و التهاجمیة و غیر التهاجمیة فهو ذات خبرات عالیه في اجراء عملیات جراحیة لأعتام عدسة العین علی طریقة فیکو، اصلاح عیوب انحراف العین انسداد مجاری الدموع بطرق الPRK و الفمتولیزیک.

من جهة اخری مع التقدم في العمر هنالک ترهل و مشاکل حول العین و بالاخص بالجفون و الحاجبین لعلاج هذه المشاکل تستعمل طرق غیر تهاجمیة مثل البلفاروبلاستي و جراحة الشد و حقن الدهون و ماشابهها من العلاجات الکثیرة و مع العلم بأن العین و اطرافهه تتشکل من خلایا حساسة جدا و یجب توخي الحذر في هذه العلاجات لأنها تؤثر علی الجمال و صحة الشخص.

الدکتور علیرضا واحدي الذي درس الفترة التخصصیة في جامعة مشهد الطبیة و هو عضو في جمعیة جراحین العین الآمریکیة و الأیرانیة کما أنه قد نشر الکثیر من المقالات و حظر الکثیر من المؤتمرات الدولیة لجراحة العین.

کما أنه و کما هو معروف من الأطباء المبدعین في صناعة الکریمات الطبیعیة و النباتیة للعین و اطراف العین لتقلیل انتفاخ حول العین و التجاعید

آدرس:

شماره تماس : 00985136002577

ساعات العمل
السبت الأحد الأثنین الثلاثاء الأربعاء الخمیس الجمعة
الصباح 8-13:30 8-13:30 8-13:30 8-13:30 8-13:30 - -
المساء - - - - - - -
مقالات
Eyes3-e1450687349815
الصحة

ما هو مرض ألتهاب الجفن

أقراء
علاج احمرار العین
الصحة

علاج احمرار العین

أقراء
الحیلولة دون الأصابظ بأحمرار العین
الصحة

الحیلولة دون الأصابظ بأحمرار العین

أقراء
اسباب تزید من احتمال الأصابة بجفاف العین
الصحة

اسباب تزید من احتمال الأصابة بجفاف العین

أقراء
علائم مرض جفاف العین
الصحة

علائم مرض جفاف العین

أقراء